الاثنين، 13 فبراير 2017

أخطر و أشرس 5 كلاب في العالم

الكاتب   on

أخطر و أشر الكلاب في هذا الموضوع لـموسوعة نوافذ

على الرغم من  اعتبار الكلب حيوانا شرسا و مخيفا لدى الكثير من الناس الا أنه أوفى هذه الحيوانات للانسان لدرجة أن الكثير يِؤمنون تماما بأنه أوفى من الانسان و اليوم سوف نتطرق الى الحديث عن أشرس و أخطر 5  الكلاب في العالم ... 

1-  بيتبول Pitbulls

   يعد هذا الكلب أخطر أنواع الكلاب في العالم وفقاً لمنظمة CDC العالمية لرعاية الكلاب ضد الأمراض. الكلب Pitbulls ممتلئ الجسم والعضلات، إذ يزن 29 كيلوغرام مما يجعله خطيراً عند الهجوم ، و الجدير بالذكر إنه يعتبر كلب هجين من عدة فصائل كلبية، يتميز بقوة كبيرة، وشراسة اكبر. وكأنه ولد للقتال فقط

2- روت فايلر  Rottweilers
و نتقرب مكعم إلى اخطر الكلب فيحتل رقم المركز الثاني في أكثر الكلاب سراشه هو  الكلب Rottweilers حيث يصنف من أخطر كلاب الحراسة ، إذ يصل وزنه كحد أقصى إلى 130 رطل وحد أدنى 100 رطل. ويستخدم معظم رجال الأعمال المشهورين والسياسيين ومشاهير الفن هذا النوع من الكلاب في الحراسة.


3-الراعي الألماني  German Shephards

تتصف هذه النوعية من الكلاب بالحنان والولاء لصاحبها، وذلك بسبب الصورة المرسومة لها في الأفلام والبرامج التلفزيونية، وأشهرها الكلب “Rin Tin Tin”. يزن هذا الكلب البوليسي 100 رطل، وهو كلب قوي وذكي ومرشد للشرطة في كشف الحقائق.


4- الهسكي السيبيري  Huskies

يظن كثيرون أن هذا الكلب خطير جداً بسبب قوة بنيته، إلا أن الحقيقة أنه وفقاً للبحوث فقد لقي 15 شخصاً حتفهم على مدى 20 عاماً بسبب هذه النوعية من الكلاب وخاصة بسبب عضته ! . تتمتع هذه الكلاب بالنشاط، إذ تمشي مع صاحبها في أي مكان مطيعة له، وتزن حوالي 66 رطل، وهي مخلصة جداً لأي عائلة تعيش معها ، و  يشبه الهسكي في طباعه الذئب اكثر من الكلب، فالهسكي يعوي كالذئاب ونادراً ما ينبح!


5- ملموت ألاسكي Alaskan Malamutes 


تشتهر كلاب ألاسكا بأنها ذكية جداً ومخلصة لأصحابها،  وتمتلك بنيةً قويةً ونشاطاً عالياً جداً، لكنها يمكن أن تصبح عدوانية جداً في أي وقت. يزن كلب ألاسكا حوالي 100 رطل، ويتحمل الطقس البارد المتجمد، حيث تسكن هذه الكلاب القطب الشمالي الجليدي، وتمتلك فرواً سميكاً خشناً لحمايتها من البرد.

ليست هناك تعليقات:
الي التعليقات

المساهمون

منوعات نوافذ علمية معلوماتية تقنية اجتماعية ثقافية -
انضم الي قائمتنا البريدية